ضمان أفضل الأسعار

احجز عبر الإنترنت في فنادق روكو فورت، ونحن نضمن لك أفضل الأسعار. إذا عثرت على عرض أفضل متاح على أحد المواقع الأخرى، فسوف نمنحك نفس الخصم بالإضافة إلى تخفيض إضافي بنسبة 10%.

الإجراءات

1. احجز غرفة أو جناح من خلال الموقع الالكتروني لفنادق روكو فورت www.roccofortehotels.com ، أو أي موقع رسمي آخر لفنادق روكو فورت.

2. إذا استطعت العثور على عرض أقل سعرًا بعد قيامك بالحجز خلال 24 ساعة لنفس الفندق، ونفس طراز الغرفة، والمشتملات، وتواريخ الإقامة، وشروط الدفع، فقم من فضلك بالضغط على الشعار الخاص بضمان أفضل الأسعار، أو تفضل بزيارة الرابط www.roccofortehotels.com/company/best-rate-guarantee/ وقدم شكواك. يجب أن تقدم الشكاوى خلال 24 ساعة من ميعاد الحجز الأصلي.

3. إذا كان السعر الأقل الذي عثرت عليه تنطبق عيه شروط سياسة ضمان أفضل الأسعار، وتم تطبيق كافة الشروط والأحكام، فستقوم فنادق روكو فورت بمنحك نفس السعر المخفض وتمنحك تخفيضًا إضافيًا يصل إلى 10%. 

لتقديم شكواك، اتبع الخطوات الثلاثة السهلة التالية:

1.قم بتأكيد الحجز من خلال الموقع www.roccofortehotels.com .
2. تفضل بقراءة الشروط والأحكام، ثم سجل شكواك عن طريق عملية الاشتراك عبر البريد الالكتروني الموضحة في هذه الصفحة، أو عبر الموقع www.roccofortehotels.com/company/best-rate-guarantee/ .
3. سيقوم الفندق بالتأكد من الشكوى خلال 24 ساعة عمل*، وذلك للتأكد من موافقتها للشروط والأحكام الموضحة أدناه. إذا تم التأكد من صحة الشكوى، سيقوم الفندق بتعديل الحجز بناءً على السعر الجديد وسيتم تأكيد حجزك.

راسلنا على بريدنا الالكتروني: rateguarantee@roccofortehotels.com

الشروط والأحكام

تضمن لك فنادق روكو فورتيه أفضل الأسعار المتاحة على الانترنت وذلك من خلال موقعها الالكتروني www.roccofortehotels.com (وأيضًا من خلال المواقع الرسمية الأخرى لفنادق روكو فورتيه) للحجز في جميع فنادق روكو فورتيه، وذلك استنادًا للشروط والأحكام التالية:

1. يجب أن يتم الحجز الأصلي من خلال الموقع الالكتروني www.roccofortehotels.com أو أحد المواقع الرسمية الأخرى التي تديرها فنادق روكو فورتيه.
2. يجب أن يتم العثور على العرض الأقل سعرًا وتقديم الشكوى خلال 24 ساعة من ميعاد الحجز الأصلي.
3. يتم تطبيق سياسة ضمان أفضل الأسعار على العروض المعلنة والمتاحة فقط، والتي يمكن مشاهدتها والحجز بناءً عليها بدون أية قيود أو حاجة لوجود عضوية.
4. يجب أن يكون العرض الأقل سعرًا الذي تم العثور عليه مطابقًا تمامًا لمواصفات الحجز الذي قمت به، بأن يكون لنفس الفندق، ونفس طراز الغرفة، ونفس المشتملات، ونفس تواريخ الإقامة، ونفس مواصفات العرض. يجب أيضًا أن تتطابق سياسة إلغاء الحجز وكافة الشروط والأحكام الأخرى.
5. ستقوم فنادق روكو فورتيه بالتأكد من شكوى العرض الأقل سعرًا خلال 24 ساعة ساعة عمل* من ميعاد تقديم الشكوى. *سيتم التعامل مع الشكاوى من يوم الاثنين إلى الجمعة، خلال الفترة من التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساءً.
6. ستتم المقارنة بين الأسعار خالصة من الضرائب والهبات وأية رسوم أخرى خاصة بسعر الغرفة، أما العرض الأقل سعرًا فيجب أن يكون ما زال متاحًا في ذات وقت فحص الشكوى. لا يشمل الضمان اختلاف الأسعار الناتج عن تقلبات أسعار الصرف و/ أو الاختلاف في أسعار صرف العملات.
7. في حالة كون الشكوى متعلقة بالإقامة لأكثر من ليلة، ستتم عمل المقارنة بين إجمالي تكلفة الغرفة المعلنة على الموقع الالكتروني www.roccofortehotels.com وبين إجمالي تكلفة الغرفة التي يقدمها الموقع الالكتروني الآخر.
8. تعتبر سياسة ضمان أفضل الأسعار على الانترنت لاغية في حال منع القانون لذلك، ولفنادق روكو فورتيه الحق في تعديل أو إلغاء سياستها لأفضل الأسعار في أي وقت دون إنذار مسبق.
9. لفنادق روكو فورتيه كامل الحق في تقرير صحة أي شكوى من عدمها، ويشمل ذلك تقرير ما إذا كان العرض الأقل سعرًا الذي تم العثور عليه متاحًا بالفعل أم لا، وإذا ما كانت الشكوى تتفق مع كافة الشروط والأحكام، وفي حالات النزاع، يكون لفنادق روكو فورتيه القرار الأخير.

Best Rate Guarantee

Book online with Rocco Forte Hotels for the best rate, guaranteed. If you find a better publically-available rate anywhere else online, we will match it and discount that rate by a further 10%.   

Process:

1. Book a room or suite using the Rocco Forte Hotels website www.roccofortehotels.com or another Rocco Forte Hotels official hotel website.

2. If within 24 hours of making the booking you find a lower rate for the same hotel, room type, inclusions, stay dates and payment conditions, please email the address below to make your claim. All claims must be made with 24 hours of making the original booking. 

3. If the lower rate found qualifies for the best rate guarantee, and all other terms and conditions are matched, Rocco Forte Hotels will match the lower rate and discount that rate by an additional 10%. 

To make your claim, email us on: rateguarantee@roccofortehotels.com

Terms and Conditions:

Rocco Forte Hotels guarantee the best online rate on www.roccofortehotels.com (and other Rocco Forte Hotels official hotel websites) for reservations at all Rocco Forte Hotels, based on the following terms and conditions: 

1. Your original reservation must have been through www.roccofortehotels.com or one of the official hotel websites run by Rocco Forte Hotels
2. The lower rate must be found and the claim made within 24 hours of the original booking being made. 
3. The Best Online Rate Guarantee only applies to publically available rates, which can be seen and booked without any kind of restriction or membership requirement.
4. The lower rate found must be for exactly the same booking criteria meaning the same hotel, the same room type, same inclusions, the same stay dates and the same rate description. The cancellation policy and all other terms and conditions of the stay must also be identical.
5. Rocco Forte Hotels will verify the lower rate claim and respond within 24 working* hours of the claim being made. *Claims will be processed from Monday to Friday, between 9am to 5pm.
6. The rate comparison will be made net of any taxes, gratuities or any other fees associated with the room rate, and the lower rate must still be available at the time the hotel validates the claim. Rate differences solely due to exchange rate fluctuations and/or differences in currency exchange rates are excluded from the guarantee.
7. When a claim covers a multiple night stay, the rate comparison will be made against the total room cost on www.roccofortehotels.com compared to the total room cost on the other website.
8. The Best Online Rate Guarantee is void where prohibited by law. Rocco Forte Hotels reserves the right to modify or cancel its best rate guarantee policy at any time without prior notice. 
9. Rocco Forte Hotels has the sole right to determine the validity of any claim, including without limitation, determining that the lower rate found is genuinely available and that the claim meets all terms and conditions. In case of dispute, Rocco Forte Hotels' decision is final.